بعد تمريرة سحرية من وليد سليمان.. صلاح محسن يهدر فرصة الهدف الأول للأهلي أمام دجلة



أهدر صلاح محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي فرصة إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك وادي دجلة، بالمباراة الجارية بين الفريقين ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد الأهلي وي السلام فريق وادي دجلة بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 33 للتعادل السلبي.

وشكّل النادي الأهلي هجمة منظمة في الدقيقة على مرمى وادي دجلة، بدأت من المالي أليو ديانج الذي مرر كرة لوليد سليمان، ليتوغل الأخير إلى داخل منطقة الجزاء.

ونجح وليد سليمان في فتح مساحة بالجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء توغل فيها صلاح محسن، ليتسلم الأخير تمريرة سحرية من سليمان، إل أنه قابلها بتسديدة قوية مرت من أمام مرمى محمد عبد المنصف.

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات التي حققها مؤخرًا على صعيد المسابقات المحلية والإفريقية، حيث يخوض لقاء اليوم بعد الفوز في أول 3 مباريات له بالدوري على حساب فرق مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري.

يُذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن الجونة المتصدر والذي خاض مباراتين أكثر، فيما يحتل وادي دجلة المركز الـ 12 برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر