بعد تحقيق الثنائية التي تمناها موسيماني.. كيف فكر الأهلي في ملف المحترف الجديد وموقف أجايي



نجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع المهاجم والتر بواليا قادمًا من صفوف نادي الجونة لمدة 4 مواسم مقبلة في انتقالات يناير الحالية.

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم صاحب الـ 25 عامًا من أجل تدعيم خط هجوم المارد الأحمر.

وحسب ما علمه El-Ahly.comفإن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وضع في قائمته المختصرة لانتقالات يناير الثنائي والتر بواليا وجاستون سيرينو في أولوية طلباته لتدعيم صفوف الفريق.

موسيماني الذي صرح عقب نهاية مباراة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري أن الأهلي في حاجة لثنائي هجومي كان يقصد بهذا التصريح ضم بواليا وسيرينو معًا في انتقالات يناير وقبل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي قبل هذا التصريح كانت قد كثفت مفاوضاتها مع نادي صن داونز ونادي الجونة بعد اقناع اللاعبين بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء والاتفاق على كافة التفاصيل المادية الخاصة بهما.

التفكير داخل الأهلي كان يدور حول أنه في حالة لجوء النيجيري جونيور أجايي لعملية جراحية يتم رفع اسمه من قائمة الفريق لحين شفاءه ويتم التعاقد مع سيرينو وبواليا حسب ما أراد موسيماني، ولكن الأطباء أكدوا أن أجايي في حاجة فقط لبرنامج تأهيلي من أجل التعافي من إصابته ليقرر موسيماني تحديد أولوياته.

المدير الفني للأهلي وضع سيرينو رقم 1 في قائمة طلباته وأكد لمسئولي الكرة في القلعة الحمراء أن لاعب صن داونز هو الجناح الوحيد الذي يستحق أن يتم تأجيل التعاقد مع لاعب في مركز المهاجم الصريح من أجل ضمه، وفي حالة عدم الوصول لاتفاق فإنه من الضروري ضم بواليا الذي يراه الأنسب لخطته.

الأهلي وقتها قام بإرسال عرض جديد لنادي صن داونز مثلما أعلن El-Ahly.comفي وقت سابق منذ أيام قيمته 2 ونصف مليون دولار ولكن النادي الجنوب افريقي طلب 5 ملايين دولار، ليقرر النادي التوجه للخطة الثانية سريعًا ويبدأ انهاء باقي الأمور المتوقفة مع نادي الجونة في خلال 48 ساعة تقريبًا.

ويرى موسيماني في والتر بواليا الحل الأمثل لخطته مع القلعة الحمراء، حيث يتمنى الجنوب افريقي تطبيق ثنائية داخل أرض الملعب بين بواليا ومحمد شريف ليتبادلا الأدوار في المباراة ما بين المهاجم الصريح والمهاجم الوهمي أو الجناح وهو ما نجحت إدارة الكرة والتعاقدات بالأهلي في تحقيقه للمدير الفني.

وبالتعاقد مع والتر بواليا، أصبح من الصعب التعاقد مع لاعب أجنبي جديد في حالة عدم حدوث تطورات في ملف إصابة النيجيري جونيور أجايي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر