بادجي يرحل عن الأهلي على سبيل الإعارة



كشف أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي مستقبل أليو بادجي، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، والذي لم يتم قيده في قائمة المارد الأحمر.

وأوضح أمير توفيق خلال تصريحاته لبرنامج ملعب أون تايم أن أليو بادجي سيرحل إلى أحد الأندية الأوروبية خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وذلك على سبيل الإعارة.

وأشار توفيق إلى أن أليو بادجي سيرحل إلى ناد تركي على سبيل الإعارة لمدة عام خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تم الاتفاق على كل شيء مع النادي واللاعب نفسه.

وواصل مدير لجنة التعاقدات بالأهلي :"بادجي سيرحل على سبيل الإعارة، وفي خلال الـ 48 ساعة المقبلة الأمور ستكون واضحة بشكل تام، والخطوات الرسمية تسير في الوقت الحالي".

وأكمل :"الفريق الذي سينتقل له هو نادي تركي والصفقة تتم عبر النادي الأهلي، وذلك لمدة عام على سبيل الإعارة، وأريد أن أقول أن بادجي من اللاعبين المحترمين وينظرون لمستقبلهم بشكل جيد".

وأتم أمير توفيق تصريحاته قائلًا :"الاتفاق تم مع اللاعب والنادي والوكيل، وبادجي قرر الرحيل لأنه يرى أن ليس لديه فرصة في الفريق حاليًا، وليس لمجرد أنه يريد الاستفادة ماليًا بأي طريقة فقط".

يُذكر أن السنغالي أليو بادجي كان قد انضم لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من رابيد فيينا النمساوي، لتعويض رحيل المغربي وليد أزارو الذي انتقل نهائيًا الصيف الماضي إلى الاتفاق السعودي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا