قناة الزمالك: مصطفى محمد أراد الرحيل قبل نهائي إفريقيا.. ويريد الآن السفر لفرنسا سريعا



أكد خالد الغندور، قائد الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوي على شاشة قناة النادي أن مصطفى محمد، لاعب الفريق أراد الرحيل عن الأبيض قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك بشأن مصطفى محمد الذي لديه عرضًا من سانت إيتيان الفرنسي حاليًا، حيث قال :"اللاعب حصل عل وعد من المجلس السابق بالاحتراف، وهو كان يريد الرحيل قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف :"وصل عرضًا لمصطفى محمد من جالاطا سراي التركي قبل نهائي إفريقيا، (وقعد يزن على الاحتراف شوية)، ولكن فكرة رحيله قبل مباريات دوري أبطال إفريقيا كانت مرفوضة".

وأكمل :"مسئولو النادي تحدثوا مع مصطفى محمد وحفزوه لخوض نهائي دوري الأبطال والفوز بالبطولة أولًا قبل الاحتراف، وحصل على وعد أنه بعد نهاية البطولة وفي فترة الانتقالات المقبلة سيتم الموافقة على رحيله".

وتابع الغندور مُشيرًا إلى أن اللاعب يريد الرحيل بشكل سريع حاليًا، حيث قال:"وكيل مصطفى محمد يقول له أن هناك مباراة يوم 6 يناير أي الأسبوع بعد المقبل بين سانت ايتيان وباريس سان جيرمان".

وأتم خالد الغندور :"نادي سانت إيتيان يريد إنهاء الصفقة حتى يلحق بالتدريبات ومن ثم يخوض اللقاء، ومصطفى يعلم أن تلك المواجهة بها نيمار ومبابي ونجوم العالم وفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا