أزمة مصطفى محمد تتصاعد.. واستبعاده من لقاء الزمالك وسموحة



يبدو أن مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول بالزمالك مع إدارة ناديه تتفاقم في ظل رغبته المُلحة على الرحيل من جدران الأبيض والاحتراف في الدوري الفرنسي.

وأوضح خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق ومقدم برنامج "زملكاوي" أن مصطفى محمد أصبح بنسبة كبيرة خارج حسابات جيمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك في مواجهة سموحة المقبلة.

وقال الغندور عبر قناة ناديه الرسمية :"أنا كمشجع ومقدم البرنامج الرئيسي في القناة أرفض رحيل مصطفى محمد لأنه لاعب مهم جدًا ومصري وصعب تعويضه بسرعة أو بسهولة بنفس قيمته الفنية، وجمهور الزمالك بنسبة 99% عاطفيًا وحبًا للزمالك يرفضون أيضًا رحيله".

وأضاف :"أما عن مصطفى محمد فقد كان تم وعده من المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور بالاحتراف، ووصل عرضًا من جالاطا سراي التركي له، ولكن فكرة رحيله قبل دوري الأبطال كانت مرفوضة".

وواصل :"المسئولون في الزمالك حينها شددوا على ضرورة تواجده في بقية مباريات دوري الأبطال، وأن بعد انتهاء البطولة وفي الانتقالات المقبلة سيتم الموافقة على رحيله".

وأكمل :"انتهى عرض جالاطا سراي وأتى له عرضًا من سانت ايتيان الفرنسي، ووصل عرضًا بقيمة 2.5 مليون دولار أي حوالي 40 مليون جنيه، والنادي رفض العرض، ولكن مصطفى محمد يريد الاحتراف في فرنسا".

وتابع :"العرض تم رفعه إلى 3.5 مليون دولار أي ما يزيد عن 50 مليون جنيه، والزمالك لا يوافق أيضًا، ومصطفى منذ 3 4 أيام يذهب للنادي ويشارك في جزء من المران أو يتوجه إلى الجيم بمعنى أنه يعاني من كدمة، وهذا سيؤدي أنه بنسبة كبيرة لن يكون متواجدًا في مباراة سموحة المقبلة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا