بعد أن رفضه لاساراتي.. هل عاد لابا كودجو للصورة من أجل الانضمام للأهلي؟



يسعى مسئولو النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول في انتقالات يناير القادمة وتحديدًا في خط الهجوم قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية القادمة.

ويشارك الأهلي في فبراير القادم في كأس العالم للأندية بصفته بطلًا لقارة افريقيا بعد الفوز ببطولة دوري الابطال على حساب نادي الزمالك في نوفمبر الماضي.

وارتبط اسم النادي الأهلي بعدد من أسماء اللاعبين المرشح انضمامهم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ومن بينهم الاوروجوياني جاستون سيرينو والتوجولي لابا كودجو وغيرهم من اللاعبين.

وعلم El-Ahly.comأن مهاجم منتخب توجو ونادي العين الاماراتي لابا كودجو ليس قريبًا من الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال انتقالات يناير حتى الآن.

وحسب ما ورد من معلومات فإن مسئولي النادي الأهلي لم يفتحوا أي خطوط اتصال في الفترة الماضية مع اللاعب نفسه أو مع النادي الاماراتي مثلما تردد.

وكان لابا كودجو قريبًا من الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال شهر مايو من العام الماضي عندما كان لاعبًا في صفوف نهضة بركان المغربي إلا أن المدير الفني السابق مارتن لاسارتي رفض التعاقد مع اللاعب.

جدير بالذكر ان النادي الأهلي أرسل عرضًا رسميًا أمس الجمعة إلى نادي صن داونز الجنوب افريقي من أجل ابداء رغبة في ضم اللاعب خلال انتقالات الشتاء القادمة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا