الأهلي يكشف عبر El-Ahly.com سبب استبعاد طاهر من لقاء المحلة



متابعة محمد الدكر

كشف النادي الأهلي سبب استبعاد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء من مواجهة غزل المحلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ونفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن يكون سبب استبعاد طاهر محمد طاهر من لقاء غزل المحلة هو إصابته بفيروس كورونا، كما حدث مع بيتسو موسيماني، المدير الفني.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن استبعاد طاهر محمد طاهر هو ارتفاع درجة حراراته بعد حصوله على التطعيم ضد الملاريا قبل السفر إلى النيجر.

وكان الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي قد حرص على  تطعيم اللاعبين والجهاز الفني وكافة أفراد البعثة المقرر أن تسافر إلى النيجر يوم الأحد المقبل، حيث أشرف الجهاز الطبي على التطعيمات الوقائية التي قام بها وفد من وزارة الصحة، في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة في المباريات الخارجية،

يُذكر أن مجلس إدارة الأهلي كان قد وافق على توفير طائرة خاصة للفريق الأول خلال سفره إلى النيجر لمواجهة فريق سونيديب في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 23 ديسمبر الجاري.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد الأهلي وي السلام فريق غزل المحلة في الجولة الثانية من الدوري، بعدما تغلب في الأسبوع الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام مصر المقاصة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر