لقطة للتاريخ.. وليد سليمان يهدي الخطيب «ميدالية التاسعة».. والخطيب يرد بهدية



أهدى وليد سليمان، نجم وقائد الفريق الأول بالنادي الأهلي ميداليته الذهبية التي تُوج بها مع المارد الأحمر إثر الفوز بدوري أبطال إفريقيا لمحمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة.

والتقطت عدسات كاميرات قناة الأهلي توجه وليد سليمان إلى محمود الخطيب خلال حضوره مران المارد الأحمر، حيث أهدى له الميدالية الذهبية الخاصة به، مصاحبها بعبارات الشكر لمجهوداته مع القلعة الحمراء.

وقال وليد سليمان في مقطع الفيديو الذي نشرته قناة الأهلي :"كنت أتمنى من الله أن يهدينا تلك البطولة وأكون متواجد وأهدي تلك الميدالية لك أمام الجميع في الملعب".

وأضاف :"نحن كلاعبين كنا نتحمل مسئولية أنفسنا والفريق، ولكنك كنت متحمل مسئولية أمور أخرى كثيرة، وأكثر شخص فينا كان عليك حمل ثقيل".

من جهته، رد الخطيب على وليد سليمان بتوجيه عبارات الشكر له على هذه اللفتة، رافضًا الحصول على الميدالية، قائلًا له :"أنا عندي منها"، ليرد لاعب الأهلي قائلًا :"دي مني أنا"، ليقابلها الخطيب باحتضان صانع ألعاب المارد الأحمر.

وعلّق الخطيب على تصرف وليد سليمان عبر قناة النادي، قائلًا :"هو فعل شيئًا أنا أشكره عليه ولكنني لا أوافق عليه، لأن هذه الميدالية حقه ومن حق أولاده، وإن شاء الله تكون هذه الميدالية قد وصلت له الآن رفقة هدية".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر