قبل نهائي الكأس.. تعرف على نتائج الأهلي في 26 مباراة أدارهم محمد الحنفي للمارد الأحمر



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم التحكيمي المُكلف بإدارة مباراة النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس مصر.

وكلّفت لجنة الحكام محمد الحنفي بإدارة تلك المباراة، على أن يعاونه أحمد حسام كمساعد أول، ويوسف البساطي كمساعد ثان، فيما يكون محمد الصباحي حكمًا رابعًا.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية فريق طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، وهي المواجهة الأولى بين الفريقين في ذلك الدور.

ويقدمEl-Ahly.comتقرير عن نتائج فريق الأهلي في 26 مباراة أدارها الحنفي للمارد الأحمر منذ أن بدأ تحكيم لمباريات الفريق منذ موسم 2012/2013.

محمد الحنفي قاد للأهلي 26 مباراة حقق الفريق الفوز في 17 لقاء وخسر 4 لقاءات وتعادل في 5، أشهر 34 كارت أصفر في وجه لاعبي الأهلي واحتسب للمارد الأحمر 7 ضربات جزاء واحتسب ضد الأهلي 3 ضربات جزاء.

أول مباراة أدارها الحنفي للأهلي كانت مواجهة الجونة موسم 2012-2013 وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين ولم يشهر الحكم أي بطاقة صفراء للاعبي الأهلي.

في موسم 2013-2014 أدار مباراتين للأهلي واحدة في الدوري أمام المحلة وانتهت بالتعادل 1-1 والأخرى أمام سموحة في كأس مصر وخسرها الفريق بهدفين لهدف.

موسم 2014-2015 خسر الأهلي أمام الرجاء 2-1 وتعادل مع دجلة 0-0 وخسر أمام المقاولون 1-0 وفاز على المصري 2-0.

وفي موسم 2015-2016 فاز الأهلي على الحرس 3-0 وفاز على الشرطة 7-3 وفاز على أسوان 4-0.

أما موسم 2016-2017 أدار 3 مباريات للأهلي فاز على سموحة بهدف نظيف ثم على المقاولون العرب بثنائية ثم على طنطا بهدف نظيف.

موسم 2017/2018 كان هو الموسم الذي قاد فيه حنفي أكثر مباريات للأهلي حيث انه قاد في الموسم الماضي 7 مباريات للمارد الأحمر كانت أمام الإنتاج الحربي وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2/1 ثم مواجهة الأهلي ووادي وانتهى اللقاء بالتعادل 1/1 ومباراة الأهلي والمقاولون العرب وانتهت بفوز الأهلي 5/2 واحتسب ضربة جزاء للمقاولون وأنذر الثنائي أيمن أشرف وصبري رحيل.

كما قاد محمد الحنفي مباراة الأهلي والداخلية وحقق العملاق الأحمر الفوز بثلاثية نظيفة وكما قاد مباراة الشياطين الحمر ضد سموحة في الجولة 31 والتي انتهت بالتعادل السلبي.

بالإضافة إلى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نفس الموسم والتي تعرض فيها الفريق للهزيمة بهدفين لهدف في لقاء شهد أزمات كبيرة من الحكم محمد الحنفي.

وفي بطولة الدوري الموسم الماضي 2018/2019 قاد حنفي 4 مباريات للنادي الأهلي، الأولى كانت أمام وادي دجلة في الأسبوع الثالث من عمر المسابقة انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله صلاح محسن، وأشهر البطاقة الصفراء في وجه وليد سليمان، ووليد أزارو، أما الثانية كانت أمام طلائع الجيش في الجولة الـ15 وفاز فيها المارد الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما مروان محسن.

المباراة الثالثة كانت أمام الإنتاج الحربي وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله عمرو السولية في الجولة الـ 22، ثم مواجهة النجوم في الجولة الـ 29 كانت الأخيرة وانتهت بتحقيق المارد الأحمر لفوز جديد بهدفين نظيفين سجلهما وليد أزارو ورمضان صبحي.

وفي الموسم الماضي، فاز الأهلي على أسوان في الجولة الثالثة من المسابقة بخمسة أهداف مقابل هدف سجلهم أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي وأفشة ورمضان صبحي، ثم مواجهة المصري في الجولة السادسة انتهت بفوز الأهلي أيضًا بثلاثية نظيفة سجلهم علي معلول وجونيور أجايي ومحمود كهربا.

وفي آخر مبارياته مع الأهلي في الموسم الماضي، كان محمد الحنفي شاهدًا على تعادل المارد الأحمر مع مصر للمقاصة في الجولة الـ 28 من المسابقة بدون أهداف في لقاء أقيم على ملعب ستاد القاهرة.

وشهدت المباراة بطاقة صفراء وحيدة لعلي معلول الظهير الايسر للنادي الأهلي في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بجانب انذار عمرو مرعي وطرد محمد دبش ثنائي مصر للمقاصة.

 

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021