المقاولون يكتسح أرتا سولار بتسعة أهداف ويتأهل لملاقاة النجم الساحلي في الكونفدرالية



اكتسح المقاولون العرب ضيفه أرتا سولار بطل جيبوتي بتسعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، ليتأهل لملاقاة النجم الساحلي التونسي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب المقاولون في الجبل الأخضر متوسطة المستوى وسط سيطرة كاملة وتامة من ذئاب الجبل على مجرياتها، واستسلام من الفريق الضيف.

وتقدم المقاولون العرب في النتيجة بالدقيقة الثانية فقط عن طريق أحمد داوودا، قبل أن يسجل سيف الدين الجزيري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة الثامنة والعاشرة.

وفي الدقيقة 22 سجل فاروقا نور الدين الهدف الرابع للمقاولون، بينما سجل أحمد داوودا الهدف الخامس للفريق والثاني له في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بخماسية نظيفة.

وبعد مرور 6 دقائق من الشوط الثاني، نجح المقاولون العرب الذي تأهل للدور الثاني من الكونفدرالية في تسجيل الهدف السادس عن طريق محمد عصام، فيما سجل فادي نجاح الهدف السابع في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 72، سجل أحمد الشيمي الهدف الثامن للمقاولون العرب، قبل أن يسجل أرتا سولار هدفه الشرفي الدقيقة 80 عن طريق جابرييل دادزي، بينما أنهى كريم مصطفى اللقاء بإحرازه الهدف التاسع في الدقيقة 89.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر