ميدو: بن شرقي حضر إلى مقر الزمالك بصحبة وكيله وطلب الرحيل



أكد أحمد حسام ميدو، قائد ومدرب الزمالك الأسبق أن أشرف بن شرقي، لاعب الأبيض طلب من إدارة النادي الرحيل بشكل نهائي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح ميدو أن بعض لاعبي الزمالك تلقوا وعودًا من إدارة النادي السابقة بتعديل عقودهم، ويشعرون أن اللجنة المؤقتة الحالية المُكلفة بإدارة النادي لن تُنفذ تلك الوعود.

وأشار ميدو إلى أن الجناح المغربي أشرف بن شرقي وصل إلى مقر الزمالك قبل يومين من مباراة نصف نهائي كأس مصر بصحبة وكيل أعماله، وطالب الرحيل عن النادي.

وقال عبر برنامجه أوضة اللبس على شاشة قناة النهار :"بن شرقي أحضر وكيله داخل نادي الزمالك قبل يومين من مواجهة طلائع الجيش وطلب الرحيل علنًا، وهو تصرُّف غير مقبول شكلًا وموضوعًا".

وأضاف ميدو :"إذا كان أحد اللاعبين المُهمين بنادي الزمالك "قلبه وعقله" ليسا مع الفريق، فمن الأفضل بيعه والاستفادة بالمقابل المادي لتعديل عقود اللاعبين الذين يستحقوا ذلك".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته في ذلك الشأن، قائلًا :"من سيخرج للجماهير ويقول أنه لا توجد مشاكل كبيرة داخل أوضة لبس الزمالك (كاذب)".

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد خسر لقب دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي في المباراة النهائية يوم الجمعة الماضي، قبل أن يُودع كأس مصر على يد طلائع الجيش من الدور نصف النهائي.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021