الشناوي يوضح اشارته بالصمت وقت التتويج ويؤكد: انا مش بتاع الحركات دي



تحدث محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الإشارة التي قام بها في خلال تتويج الفريق بدوري ابطال افريقيا.

واستطاع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الوصول لقمة القارة الافريقية السمراء بعدما حقق فوز كبير في قيمته علي نادي الزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا الذي عرف بنهائي القرن بهدف محمد مجدي افشة في الوقت القاتل.

وعن اللقطة التي انتشرت لمحمد الشناوي وهو يشير بالصمت اثناء حمله لكأس بطولة افريقيا عقب نهاية المباراة أكد محمد الشناوي ان الإشارة بالصمت كان للاعبي النادي الأهلي لان الصوت كان صاخب جداً وكنت اشير لهم بالصمت وإيقاف الاحتفالات لوصول مؤمن زكريا.

وتابع الشناوي انه أشار لزملائه حتى ينتبه الجميع لوصول مؤمن زكريا لتسلم كأس البطولة ولم يكن يوجه تلك الإشارة كما تحدث البعض لجماهير نادي الزمالك على الاطلاق مشدداً على انه لا يقوم بمثل تلك التصرفات مؤكداً "انا مش بتاع الحركات دي".

وفي اثناء تسلم محمد الشناوي لكأس البطولة أشار بالصمت وفسر الكثيرين تلك الإشارة بانها وجهت لجماهير نادي الزمالك ليوضح حارس مصر الأول اللقطة التي ظهرت منه انها كانت لزملائه لحظة وصول مؤمن زكريا نجم الفريق.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021