القاضية ممكن؟ كم ضربة تلقاها الزمالك هذا الموسم؟



تلقى الزمالك الضربة القاضية من قدم محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة من مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الضربة التي أهدت الأهلي اللقب الغالي.

ويقدم El-Ahly.com تقرير خاص عن الضربات القاضية التي تلقاها الزمالك هذا الموسم في بطولة الدوري المصري والتي بدأها محمد شريف لاعب الأهلي والذي كان معارا لفريق انبي.

خسر الزمالك في الدقائق الأخيرة من مبارياته في بطولة الدوري 13 نقطة واستقبلت شباكه 4 أهداف قبل ان يدخل مرماه الهدف التاريخي لأفشة.

انبي والزمالك

ظهر محمد شريف ليوجه الضربة القاضية للزمالك في الدقيقة 92 من مواجهة انبي ويحرز هدف فريقه الثاني في اللقاء الذي كان في طريقه للتعادل قبل أن يستغل محمد شريف اندفاع الزمالك ليخطف الهدف الثاني ونقاط المباراة.

الإتحاد السكندري والزمالك

تقدم فريق الزمالك بهدف فرجاني ساسي قبل أن يظن الجميع أن المباراة في طريقها للنهاية ولكن أحمد راشد يظهر في "الكادر" ليخطف نقطة التعادل لزعيم الثغر ويحتفل على طريقة تريكه.

المقاولون العرب والزمالك

ظهر محمد عصام مهاجم المقاولون كبطل اسطوري ليخطف لفريقه فوز لم يتحقق منذ أعوام بعيدة فبعد ان كان التعادل 1/1 مسيطرا على اللقاء لكن محمد عصام كان له رأي آخر.

سموحة والزمالك

تقدم الزمالك بنتيجة 3/1 وتبقت ثلاث دقائق على نهاية اللقاء ليظهر أحمد حسن مكي في الصورة ويحرز الهدف الثاني ثم يضيف حسام حسن الهدف الثالث لسموحة ويخطف نقطة التعادل.

اسوان والزمالك

هذه الضربة القاضية كانت مختلفة جاءت في نهاية الشوط الأول عن طريق إبراهيم جلال مهاجم اسوان والذي حقق مع فريقه فوز تاريخي في مواجهات الفريقين.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021