الخطيب في رسالة شديدة اللهجة للاعبين: لا أحب مظاهر الفرحة.. غدا سنبحث عن بطولة جديدة



شدد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على ضرورة انتهاء الاحتفالات بلقب دوري أبطال إفريقيا، وبدء التركيز والاستعداد لخوض منافسات البطولات المقبلة.

وقال الخطيب خلال تصريحاته باحتفالية التتويج بلقب دوري الأبطال والتي أقامها محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي :"زملائي يعلمون أن مظاهر الفرحة هذه أنا لا أحبها كثيرًا".

وأضاف :"يجب أن تكون هناك حدود في الفرح، هذا هو قدرنا كلاعبين ومسئولين في النادي الأهلي، قدرنا أن الفرحة لا تأخذ وقتًا طويلًا، لأن غدًا هناك أمور مهمة أخرى وبطولات جديدة".

وأكمل :"يتبقى أمامنا كأس مصر وسوبر إفريقي وتمثيل تنافسي في مونديال الأندية، ولا تتنازلوا عن ذلك، بأيديكم فرصة كتابة تاريخ جديد، ويجب أن تعلموا أن الأهلي هو ثاني أكثر فريق تحقيقًا للبطولات القارية في العالم، ونقترب من معادلة رقم ريال مدريد الإسباني".

وواصل :"لذلك علينا من الغد أن نغلق صفحة الاحتفال بدوري الأبطال، اليوم سنذهب إلى بيوتنا وننام وغدًا هناك بطولة جديدة، وجماهير تتطالبكم بتحقيق مزيد من البطولات، وأنتم قادرون على ذلك".

وأتم محمود الخطيب تصريحاته قائلًا :"أنا متأكد أن نوعية هؤلاء اللاعبين يعرفون قيمة وقدر الأهلي وكيف يستطيعون ضبط أنفسهم ومعرفة أن غدًا هناك تاريخ وأمل وبطولة جديدة، فإسعاد الجمهور في الوقت الحالي لم نراه منذ سنوات، والأهلي دائمًا هو مصدر السعادة، وأنتم مطالبين بإسعاد جماهيركم".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021