سلبية مسحة وليد سليمان.. وأمر وحيد يفصله عن العودة للتدريبات



أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي سلبية المسحة الطبية التي أجراها وليد سليمان، لاعب المارد الأحمر، مما يعني تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وخضع صانع ألعاب الأهلي وليد سليمان لمسحة طبية خلال الساعات الماضية جاءت نتيجتها سلبية، مما يعني اقترابه بشكل كبير من العودة للتدريبات الجماعية.

وأوضح سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته لقناة صدى البلد أن وليد سليمان سيُجري مسحة طبية جديدة خلال الساعات المقبلة، وفقًا لمتطلبات البروتوكول الطبي في مصر.

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه في حالة ثبوت سلبية المسحة الطبية الثانية لوليد سليمان سينضم للتدريبات الجماعية مباشرةً في أعقابها، ويبدأ الاستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندري في كأس مصر.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج سيخضع لمسحة طبية أولى خلال الساعات المقبلة، من أجل معرفة مدى تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان وليد سليمان وأليو ديانج وصالح جمعة قد تغيبوا عن الأهلي في مباراته الماضية أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان النادي الأهلي قد تُوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في التاريخ بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي المسابقة بالمباراة التي أُقيمت أمس السبت على ملعب ستاد القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في اللقاء المُقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل بنصف نهائي كأس مصر، حيث يواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالمباراة النهائية.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021