الخطيب: تمنيت تحقيق لقب دوري الأبطال لهذا السبب.. ولن ننسى ما فعله فايلر



أعرب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى تقديره للعمل الذي قدمه رينيه فايلر، مدرب المارد الأحمر السابق مع الفريق.

وقال الخطيب خلال احتفالية أُقيمت مساء اليوم السبت بمناسبة التتويج بالبطولة :"مظاهر الفرحة في مصر كلها، شريحة كبيرة جدًا من اهلنا سعداء، ونحن كمجلس إدارة مهمتنا أن نحاول بقدر الإمكان توفير كل الامكانيات للفريق ولكل الألعاب الأخرى وأعضاء الجمعية العمومية".

وأكمل :"الأهلي يستحق أن يكون في هذه المكانة، المكانة التي فيها الأهلي كلنا نحافظ عليها أجيال خلف أجيال، والناس جميعها هنا يعملون بحب، وبنظام العائلة الواحدة، ومعهم جماهير الأهلي الذين يدفعون هذه العجلة للأمام".

وواصل :"كلنا سعداء جدًا لأن هذه البطولة عزيزة علينا للغاية، ونحن استرجعناها بعد فترة طويلة، والناس كلها سعداء سواء مسئولين في النادي أو جماهير".

وتابع :"أنا سعيد للغاية، وسعيد بسبب تتويج هؤلاء اللاعبين، لاعبو الأهلي نوعيتهم جيدة للغاية، ومواهب (جامدة جدًا ولاعيبة جامدة جدًا وكان نفسي يحققوا حاجة لنفسهم ولتاريخهم وتتكتب البطولة دي في تاريخهم وفرحان جدًا ليهم)".

وأضاف :"هم يستحقون أن تُكتب بطولة إفريقيا في تاريخهم، وهذه البطولة كانت تنقص هذا الجيل، وقلت لهم قبل المباراة أحفادكم وأولادكم سيفتخرون بكم، وأنهم أفضل اللاعبين في هذه القارة".

وأتم محمود الخطيب تصريحاته مُوجهًا الشكر لرينيه فايلر، المدير الفني السابق للأهلي، حيث قال :"لن أنسى فايلر ودوره في التتويج ببطولتي إفريقيا والدوري".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021