الخطيب يكشف تفاصيل مفاوضاته مع موسيماني.. ودور طه إسماعيل رغم رحيله



كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تفاصيل التفاوض مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر لخلافة رينيه فايلر بعد رحيل المدرب السويسري عن الفريق.

وقال الخطيب خلال احتفالية النادي بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا :"عندما فكرنا في موسيماني، أنا كنت تحدثت معه ومن ثم عرضت على اللجنة، وأبلغته أن المهمة صعبة".

وأضاف :"في الأهلي، الجميع يعمل سواء من داخل النادي أو من خارجه، وأنا جلست مع طه اسماعيل، رئيس لجنة التخطيط السابق، وتحدثت معه وكان مرحب بفكرة التعاقد مع موسيماني".

وأكمل :"أبلغت موسيماني أن الظروف صعبة، وقلت له أنه بالفعل يعرف اللاعبين ويعرف إفريقيا وأجواءها وأن هذا سيسهل مهمته ولكن عليه أن يعلم أن حجم الأهلي ثقيل جدًا، وأن الفريق مُقبل على نهاية دوري وأدوار نهائية في بطولة إفريقيا".

وواصل :"الرد الأول من موسيماني جعلني مطمئنًا، فهو قال لي أنه يأتي ويعرف كل ما تحدثت فيه، وأنه قادم من أجل تحقيق دوري أبطال إفريقيا والوصول لكأس العالم للأندية، وأنه يعرف قيمته جيدًا".

وأتم محمود الخطيب كلماته قائلًا :"موسيماني يعرف قيمة الأهلي جيدًا وأنا أشكره على إخلاصه في العمل، هو والفريق المُعاون له، وانهم اندمجوا ويحبون الأهلي بالعمل وليس بالكلام".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021