الخطيب يكرم لاعبي الأهلي والجهاز الفني بعد التتويج بدوري الأبطال للمرة التاسعة



قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تكريم الفريق الأول على إنجازه بتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في التاريخ، ليعزز رقمه القياسي كأكثر من تُوج بذلك اللقب.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على الزمالك بهدفين لهدف في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمس الجمعة أحرزهما عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، في المباراة التي جرت على ملعب ستاد القاهرة.

وسيقوم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بتكريم لاعبي الفريق وكذا الجهاز الفني والطبي والإداري بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة، بعد أقل من 24 ساعة فقط من الحصول على اللقب.

وسينطلق الحفل المٌصغر في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على أن تقوم قناة النادي الأهلي ببث بعض اللقطات منه، سواء على الهواء مباشرةً أو تسجيلها وإذاعتها في وقتٍ لاحق.

وكان النادي الأهلي قد مر بالعديد من المراحل الصعبة في تلك البطولة بعد تأهله على حساب الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي في دور المجموعات وصن داونز الجنوب إفريقي بربع النهائي ومن ثم الوداد في نصف النهائي.

واستعاد الأهلي لقبه المفضل بعد غياب 7 سنوات، حيث كانت آخر مرة تُوج فيها الفريق باللقب في نوفمبر عام 2013، عندما فاز المارد الأحمر على أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021