لاسارتي لـ El-Ahly.com: لاعبو الأهلي عظماء.. أشعر بفرحة كبيرة



وجه مارتن لاسارتي، المدير الفني الأسبق للفريق الأول بالنادي الأهلي رسالة لإدارة ولاعبي المارد الأحمر وكذا الجماهير، بعد نجاح القلعة الحمراء في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وكان مارتن لاسارتي هو صاحب المحطة الأخيرة في عقدة التتويج بالتاسعة، حيث ودّع معه الفريق نسخة الموسم الماضي على يد ماميلودي صن داونز الجنوب الذي كان يدربه حينها بيتسو موسيماني، مدرب المارد الأحمر الحالي.

وقال لاسارتي في تصريحات لـ El-Ahly.com:"أشعر بفرحة كبيرة، أهنئ اللاعبين والجهاز الفني والمدرب وكل معاونيه وإدارة النادي. وبالطبع الجماهير، الذين أرسل لهم تحياتي".

وأضاف المدرب الأوروجواياني قائلًا :"أتخيل ذلك الفرح العظيم الذي لديهم الآن، وأتمنى أن تستمتعون بهذا الانتصار المهم.. مبروك للجميع.. يا لهم من لاعبين عظماء في الأهلي !!!".

وكان النادي الأهلي قد تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدفين أحرزهما عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة.

وتعد هذه هي المرة التاسعة التي يُتوج فيها الأهلي بلقب دوري الأبطال، والمرة الأولى بعد غياب 7 سنوات وتحديدًا من نوفمبر عام 2013 عندما فاز بها المارد الأحمر على حساب أورلاندو بايرتس.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021