حسام حسن يستبعد عاشور من مباراة الاتحاد والأهلي في كأس مصر



أعلن حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة الأهلي في بطولة كأس مصر، والمُقرر إقامتها منتصف الأسبوع الجاري.

وشهدت قائمة الاتحاد السكندري غياب حسام عاشور، والذي كان من المفترض أن يخوض أولى مبارياته مع الفريق أمام الأهلي، إلا أن حسام حسن قرر تأجيل بداية مسيرته مع زعيم الثغر.

وكان حسام عاشور قد رحل عن النادي الأهلي قبل نهاية الموسم المنقضي بعدة أشهر، وذلك بعدما كان قد قرر الاعتزال قبل أن يتراجع ويقرر الاستمرار في الملاعب على إثر خلاف مع إدارة القلعة الحمراء.

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري على النحو التالي:

عماد السيد – عمر خليل – صبحي سليمان – محمود شعبان – مصطفى إبراهيم – محمود رزق – أحمد مانجا – خالد الغندور – كريم الديب – محمد الصباحي – رزاق سيسيه – مروان النجار – خالد قمر – سيد سالم – صبري رحيل – عبد السميع – أحمد راشد – مروان عطية – أحمد حجي – كريم يحيى – عمار حمدي – كريم ممدوح – هشام صلاح – عبد الغني محمد.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد فريق الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر، حيث يواجه الفائز من تلك المواجهة الفائز من مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش في المباراة النهائية.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021