موسيماني: قلبي توقف بسبب فرصة الزمالك.. وأشكر الخطيب على هذه الخطوة



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن قلبه كاد أن يتوقف بسبب إحدى فرص الزمالك، في المباراة التي أُقيمت بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب النادي الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة بنهائي دوري أبطال إفريقيا، ليُتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

وقال موسيماني خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"الكرة التي ارتطمت في العارضة –تسديدة زيزو- قلبي توقف بسببها، يالها من تسديدة، كاد قلبي يتوقف منها".

وأكمل المدرب الجنوب إفريقي :"هدف أفشة هدف رائع ايضًا، ولا نريد أن ننسى أنه كان من المفترض أن يسجل حسين الشحات هدف بشكل عادي، ولكن هذا هو الديربي، وهذا ما يحدث به".

وأضاف موسيماني :"أشكر الخطيب على ثقته بي وأن يسمح بوجود مدرب إفريقي، أشكر اللاعبين والجهاز الفني وكل من كان حولي منهم، وأشكر جماهير الأهلي لانهم عاملونني بطريقة طيبة جدًا".

وواصل :"لابد أن أهدي هذه البطولة لرئيس النادي الذي كنت أود أن أهديه هدية في عيد ميلاده الشهر الماضي، وأشكر رئيس صن داونز لأنه منحني فرصة استكمال حلمي هنا في الأهلي".

وأتم موسيماني قائلًا :"مازال أمامنا كأس مصر وعلينا أن نفوز به، وكذا السوبر المصري والسوبر الافريقي، وأقول لجماهير الأهلي أنتم جماهير رائعة، أنا لم أشاهدهم حتى الآن، وإن شاء الله تنتهي أزمة كورونا وتعود الحياة الطبيعية".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021