مصطفى محمد: الزمالك هو ريال مدريد إفريقيا وليس الأهلي



أكد مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك أن فريقه هو شبيه ريال مدريد الإسباني في القارة الإفريقية وليس الأهلي، وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصطفى محمد خلال تصريحاته لمجلة فرانس فوتبول :"غياب الجماهير أفسد هذه القمة ؟ بالطبع، نأمل جميعًا أن نلعب هذا النوع من المباريات يوميًا، نشعر بالفعل بالضغط من كلا المعسكرين كل يوم في شوارع القاهرة وفي جميع أنحاء البلاد".

وأضاف مهاجم الزمالك :"في أوروبا، يُعتبر الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا ؟ (يضحك ...). إنه العكس. في مصر الزمالك يعتبر النادي الملكي مثل ريال مدريد في إسبانيا. كان الملك فاروق أيضًا من أشد المؤيدين للفرسان البيض. لدينا أيضًا نفس لون القميص مثل الريال".

وتطرق مصطفى محمد في حديثه إلى فترة تواجده في معسكر المنتخب المصري الأخير، حيث قال :"هل تحدثت مع لاعبي الأهلي في معسكر المنتخب عن هذه المباراة ؟ (يضحك ...) لا لا لم نفعل".

وأكمل :"في المنتخب الوطني ننسى القميص الذي نرتديه في النادي. نحن جميعًا هنا من أجل نفس الهدف هناك، نسعى لرفع علم بلدنا إلى أعلى مستوى ممكن فقط".

وفي نفس السياق، أكمل :"مشاعري تجاه خطواتي الأولى مع المنتخب ؟ هذه هي فترتي الأولى في مباراة رسمية مع منتخب مصر. لكنني بدأت مباراة ودية ضد نيجيريا ولعبت في مباراة رسمية ضد النيجر".

وواصل :"إنه لمن دواعي اعتزازي بالطبع أن أكون قادرًا على تمثيل بلدي على أعلى مستوى والمشاركة في الانتصارين المهمين أمام توجو، ويبقى الهدف هو التأهل بشكل نهائي لكأس الأمم".

وأتم :"هل شعرت بخيبة أمل لعدم العمل مع صلاح لإصابته بكورونا ؟ بالطبع سيكون من دواعي الفخر أن تكون قادرًا على التطور والتعلم جنبًا إلى جنب مع صلاح. هو أعظم لاعب في تاريخ بلدنا وهو حاليًا أحد أفضل اللاعبين على الساحة العالمية".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021