سيكازوي يقود غرفة الـ VAR في نهائي دوري أبطال أفريقيا



استقر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على اسناد مهمة قيادة غرفة الـ VAR في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة إلى الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

وعلم El-Ahly.com بأن الحكم الزامبي الذي قاد من قبل مباراة الذهاب للأهلي ضد الوداد المغربي سيكون حكما للفار في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قاد سيكازوي للأهلي 3 مباريات، الأولى ضد القطن الكاميروني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2013 والتي انتهت بالتعادل 1/1.

المباراة الثانية كانت ضد القطن الكاميروني أيضا ولكن في إياب نصف نهائي الكونفدرالية 2014 وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2/1، المباراة الثالثة كانت ضد فريق الجيش الرواندي في الدور الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2015 وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2/0.

وقاد سيكازوي للزمالك 4 مباريات، الأولى ضد المغربي الفاسي في دوري أبطال أفريقيا 2012 وحقق الزمالك الفوز 2/0، ومواجهة سان جورج الأثيوبي والزمالك وانتهى اللقاء 2/2، ومباراة الزمالك ضد النجم الساحلي ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية 2019 وانتهى اللقاء 1/0 وأخيرا مواجهة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية وانتهى اللقاء بفوز الفريق المغربي 1/0.

وأكد El-Ahly.com من قبل أن الحكم المغربي رضوان جيد سيكون حكما لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك.

 

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021