وزارة الشباب والرياضة تنفي تدخلها في توزيع دعوات النهائي الإفريقي



شددت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي مساء اليوم الأربعاء على عدم تدخلها في آلية توزع دعوات حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيان رسمي يتهم فيه احد افراد الوزارة بتقصير وعدم العدالة في توزيع دعوات اللقاء، مؤكداً في بيانه على انه بصدد الاحتجاج لدى الكاف.

ويلتقي الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية للمسابقة.

وجاء بيان وزارة الشباب والرياضة:

"تنفى وزارة الشباب والرياضة قطعيا جميع ما تداولته بعض وسائل الإعلام المختلفة أو  وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وجود تذاكر  أو دعوات بالوزارة يتم توزيعها على الجماهير لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك والتي ستقام يوم الجمعة القادم، علي استاد القاهرة الدولي، حيث أن المباراة ستقام بدون جماهير حسب قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم وفى ضوء الالتزام بالإجراءات الاحترازية والضوابط الصحية لمنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

وتؤكد الوزارة أن تنظيم هذا الحدث الهام يخص بالأساس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

علما بأن الوزارة على تواصل مع جميع الجهات المعنية بتنظيم هذا الحدث الإفريقي التاريخي لضمان خروجه بالشكل اللائق والمشرف وبما يتناسب مع سمعة وريادة المنظومة الرياضية المصرية على مستوى القارة الأفريقية.

وتهيب وزارة الشباب والرياضة بالجميع تحرى الدقة وعدم نشر أخبار مغلوطه خاصة فى ضوء حرص الوزارة وجميع أطراف المنظومة الرياضية المصرية على تهيئة الأجواء المناسبة لهذا الحدث الرياضي الهام وهو ما تجلي فى المبادرة التي أطلقتها الوزارة بالتعاون مع المجلس الأعلى لتنظيم للإعلام تحت شعار...مصر أولا... لا للتعصب."

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021