الزمالك لجماهيره: لا تلفتوا للأخبار التي لا تخرج من القنوات الإعلامية الرسمية للنادي



نفى مجلس إدارة نادي الزمالك عن صحة التصريحات بشأن نتائج المسحات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم لفريقه.

وخضع نادي الزمالك للمسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا تحت اشراف الاتحاد الافريقي لكرة القدم كما هو متبع في مباريات البطولة، وأثبتت المسحة إصابة ثلاثة لاعبين في الفريق الأبيض وهم محمود الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما.

ونشر حساب رئيس الفريق الابيض في بيان عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على عدم صحة التصريحات المنسوبة لرئيس النادي، بخصوص نتائج المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا للفريق الأول بالنادي".

وأضاف: "ينفي نادي الزمالك كل الاخبار والتصريحات المنسوبة للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بخصوص إعلانه نتائج مسحة الفريق الأول".

وتابع: "يطالب النادي جماهيره بعدم الالتفات إلى الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في ظل وضع اسم رئيس النادي في تصريحات ليست لها أي أساس من الصحة".

واختتم: "يوجه نادي الزمالك رسالة إلى جماهيره بدعم الفريق قبل المباراة الهامة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعدم الالتفات إلى أي أخبار لا تخرج عن القنوات الإعلامية الرسمية للنادي".

وكانت المسحة الطبية قد اثبتت إيجابية مسحة ثلاثة من صفوف النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة في نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويلتقي الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية للمسابقة.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021