كيف تفاعل مع الغيابات؟ El-Ahly.com يوضح رؤية موسيماني قبل النهائي المرتقب



ينتظر النادي الأهلي مباراة مرتقبة امام نادي الزمالك مساء يوم الجمعة المقبل في النهائي الافريقي الكبير لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وخضع فريق النادي الأهلي للمسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا تحت اشراف الاتحاد الافريقي وهي المسحة الحاسمة بعد الكثير من التقارير والمسحات الخاصة بالفريق ليتم الإعلان عن إصابة اليود يانج بفيروس كورونا ووليد سليمان وصالح جمعة وغيابهم عن المباراة.

وعلم El-Ahly.comان المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني يتعامل مع المتاح من الأوراق التي يمتلكها قبل المواجهة المرتقبة، حيث انه يري ان الغيابات بالطبع مؤثرة في صفوف الفريق ولكنه يري انها مثل الغيابات للإصابات العضلية وعليه اعداد البدائل المتوفرة.

ويري موسيماني انه عليه التعامل مع الظرف الطارئ وخصوصا في حالة غياب اللاعب المالي اليو ديانج عن صفوف الفريق وهو الغائب الوحيد عن التشكيل الأساسي والذي يشارك باستمرار، حيث ان الفريق فضل عزل ديانج قبل اخضاعه للمسحة تحت اشراف الكاف وغاب عن مران الثلاثاء.

وبدأ المدير الفني اعداده لحمدي فتحي بداية من مران الثلاثاء ليكون الشريك المنتظر لعمرو السولية في المباراة ليتم تجهيزه ليكون بديل اللاعب المالي المتميز في اللقاء الذي سوف ينطلق في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021