بعد تعافيه من كورونا.. ليفربول يعلن جاهزية صلاح لمباراته المرتقبة في دوري الأبطال



أعلن نادي ليفربول الإنجليزي جاهزية محمد صلاح، نجم الفريق ولاعب المنتخب المصري بشكل رسمي للعودة للمشاركة في المباريات اعتبارًا من لقاء أتالانتا الإيطالي المقبل في دوري الأبطال.

ويستضيف ليفربول في العاشرة من مساء غدًا الأربعاء على ملعب أنفيلد رود فريق أتالانتا الإيطالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاء في بيان رسمي من ليفربول صادر مساء اليوم الثلاثاء :"بات محمد صلاح جاهزاً للمشاركة مع الفريق في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا مساء الأربعاء".

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أتالانتا :"تدرب صلاح مع الفريق أمس وبدا جيداً حقاً. كان الاختبار سلبيًا، لم يتغير شيء منذ أمس، وهو متاح. الآن علينا أن نرى ما سنفعله بذلك لأنه تم عزله حتى ثلاثة أيام".

وأضاف المدرب الألماني ردًا على سؤال حول مخاوفه بشأن اللياقة البدنية :"كل الأمور تسير على ما يرام. هكذا هو الوضع وسنرى من هو المتاح. لا أريد أن أتحدث كثيراً. ليس لدي أي فكرة عمن يمكن لأتالانتا الاعتماد عليه أمامنا، فلماذا نعطيهم أي نوع من المعلومات؟".

وكان محمد صلاح قد تغيب عن مباراتي مصر أمام توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بجانب مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021