محمد صلاح يرد على منتقديه



وجه محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر رسالة لمنتقديه، مُعربًا عن رضاه التام عن المستوى الذي يقدمه مع الريدز والأرقام التي يحققها على الصعيد الهجومي.

ومن المتوقع أن يعود صلاح للمشاركة في مباريات ليفربول عند مواجهة أتالانتا الإيطالي بدوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة أمام ليستر سيتي لإصابته بفيروس كورونا خلال فترة تواجده بمعسكر المنتخب.

وقال صلاح خلال تصريحاته التي نقلتها شبكة ليفربول إيكو :"مواصلة الأرقام القياسية ؟ أعتقد أنه من الصعب القيام بذلك في أول مرة أو مرتين، ويكون أصعب وأصعب في المرة الثالثة".

وأضاف :"بعض الجماهير ينتقدون دائمًا.. يقولون (لقد كان جيدًا في ذلك لكنه لم يكن كذلك في هذا الجزء).. أنا فقط بحاجة إلى الاستمرار والقيام بما هو عليّ وأنا فخور جدًا بأنني أفعل ذلك".

وأكمل :"أهدافي، تمريراتي الحاسمة.. أشعر بالرضا حيال ذلك وعلى الرغم من أن الأمر أصعب قليلاً، إلا إنها مهمتنا وعلينا أن نؤديها".

وواصل :"كان من المهم الفوز بالجوائز الفردية، لكنني أقول دائمًا إن تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وبطولات الكؤوس تأتي في المرتبة الأولى".

وأكمل :"طموحي هو الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال. لقد فزنا بدوري الأبطال وحده، ثم الدوري وحده في الموسم الماضي. طموحي هو الفوز بكليهما (في نفس الموسم)".

وعن المستوى الجيد الذي يقدمه ديوجو جوتا، زميله في الفريق، قال صلاح :"نحن سعداء من أجله. بصفتنا زملاء في الفريق، نحاول دفع بعضنا البعض كل يوم في التدريبات، لذا حتى ترى شخصًا يأتي ويسجل أهدافًا، تشعر أيضًا بالسعادة من أجله لأنك تشعر أنه سيساعد فريقك ويسهل علينا ذلك".

وأردف قائلًا :"هذا الموسم جن جنونه، عدد الأهداف التي لم أتوقعها واللعب بدون جماهير بالطبع جنوني.. أعتقد أن المشجعين يحدثون فرقًا كبيرًا، كما تعلمون. يمنح المشجعون المباريات أجواء مختلفة ويمنحونك دافعًا مختلفًا لذلك يمكنني القول أن هذا هو السبب الرئيسي لبعض النتائج المجنونة".

وأتم محمد صلاح :"هناك أيضًا بعض الضغط علينا لأن فيرجيل فان دايك اعتاد أن يلعب كل مباراة في السنوات القليلة الماضية، لكنه الآن مصاب. في غضون ذلك ، يتعين على لاعبين آخرين تقديم نفس الأداء. أعتقد أن اللاعبين الشباب قاموا بعمل جيد".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021