فضل: التأجيلات في الدوري الجديد مفروضة.. وهذا موعد مباراة السوبر الإفريقي



أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المٌكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، أنه الإعلان عن شعار الدوري خطوة مهمة جدًا والهدف منها ربط الشعار بالمنتج، حيث كان يتم استعمال شعار اتحاد الكرة لمسابقة الدوري وهو ما كان من الصعب تقبله.

وأعرف فضل في تصريحات لبرنامج من الآخر عبر إذاعة شعبي إف أم أن الخطوات القادمة تكون ناجحة باستكمال مسابقة الدوري بشكل جيدومنتظم.

وأضاف :"مصر هي الدولة الوحيدة التي استطاعت استكمال المسابقة في ظل اتباع الإجراءات الاحترازية بجميع الأقسام، وأتمنى أن يكون الدوري الجديد منتظم، فهناك صعوبات لكن لدينا ثقة في مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقاتالجديد".

وتابع فضل :"ضغط المباريات شيء طبيعي في العالم والنتيجة النهائية لهذا الضغط وصول بيراميدز لنهائي الكونفدرالية ووصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال افريقيا بالإضافة إلى مستوى المنتخب الوطني".

وواصل :"أي مؤجلات بالدوري الجديد ستكون نتيجة للظروف القهرية أو بسبب أمني والموضوع منتهي بمجرد إعلان جدول الدوري، ولا نية للتأجيل تحت أي ظرف، فالفريق الذي تظهر به إصابات كورونا يشارك بباقي القائمة التي تضم 30 لاعبًا بخلاف الناشئين وهذا أمر فني لا دخل لاتحاد الكرة فيه".

وعن الاستعدادات لنهائي دوري أبطال افريقيا، قال فضل :"استعدادات طبيعة تليق باسم مصر التي سبق لها تنظيم بطولتي إفريقيا للكبار وتحت 23 عامًا وهذا استكمال المشوار بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي، واليوم سيحدد الأمن العدد النهائي لحضور الجمهور، كما أننا سننظم السوبر الإفريقي يوم 10 ديسمبر المقبل".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021