بيكهام يكشف تفاصيل مفاوضات «العودة» ونصيحة الشناوي



كشف أحمد رمضان بيكهام مدافع الأهلي الجديد عن تفاصيل المفاوضات مع الأهلي مشيرا بأنه تلقى اتصالًا هاتفيًّا من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، الذي تحدث معه عن العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، ووقتها كانت قائمة الأهلي بها مقعد واحد شاغر وتم التعاقد حينها مع السنغالي أليو بادجي، وبعدها تلقى اتصالًا منه أبلغه فيه باقتراب عودته مع نهاية العام، وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف بيكهام: "مع كل مباراة أتألق فيها بعيدًا عن الأهلي كنت أشعر أن عودتي إلى القلعة الحمراء اقتربت، ولكن الأمر لم يتطور ويصل إلى اليقين باقتراب تحقيق الحلم سوى بعد الاتصال الهاتفي الذي تلقيته من الكابتن أمير توفيق، والذي أبلغني فيه برغبة الأهلي في استعادتي من جديد".

وتابع مدافع الأهلي: "كان بداخلي شعور لا يمكن وصفه أو الحديث عنه، عندما تلقيت اتصال أمير توفيق، فمن الصعب أن تعبر عما بداخلك عندما تجد النادي الذي تحلم بالعودة إلى صفوفه يتحدث عن رغبته في انضمامك مجددا، خاصة أنه أمر قاتلت واجتهدت كثيرًا جدًّا من أجل الوصول إليه".

وأوضح بيكهام: "أرتبط بعلاقات قوية مع عدد من نجوم الأهلي، وأبرزهم محمد الشناوي قائد الفريق، وسعد سمير وأيمن أشرف وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر ومحمد محمود، وغيرهم".

وكشف بيكهام عن نصيحة محمد الشناوي: "تلقيت نصيحة من محمد الشناوي، كابتن الأهلي، قبل فترة، حيث طالبني وقتها بالاجتهاد وأن أكون على قدر المسئولية فور العودة إلى صفوف الفريق، وأن أسعى بقوة لحجز مكان في تشكيلة الفريق، وأن يتحول دوري من مجرد الباحث عن المشاركة إلى عنصر أساسي ومحوري في تشكيلة الأهلي، من أجل المساهمة مع زملائي في تحقيق الانتصارات والبطولات".

وأضاف: "علاقتي طيبة للغاية بمحمد محمود، وأتمنى له الشفاء العاجل، خاصة أنه لاعب متميز جدا وإضافة قوية للأهلي، وما تعرض له الفترة الماضية من إصابات أمر صعب للغاية، وغريب على أي لاعب كرة قدم، ولكن في النهاية أثق بشدة في إصراره وعزيمته على العودة بقوة لتدعيم الأهلي، خاصة أنه يمتلك موهبة كبيرة ستكون خير عون للفريق فور عودته وإعلانه جاهزيته".

 

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021