رسائل تحذيرية من لجنة المسابقات للأندية وبطل دوري أبطال إفريقيا: محدش يجي يشتكي



كشف مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد عن بعض الأمور التي تم الاتفاق عليها مع الأندية قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري.

وقال مرزوق على هامش وجوده في المؤتمر الصحفي لسحب قرعة الدوري المصري لموسم 2020/2021 أنه تقرر عدم تأجيل بطولة الدوري وقت مشاركة المنتخب المصري الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وصرح "الأندية وافقت بالأغلبية على عدم تغيير نظام الدوري واللعب بنظام الـ Playoffsواستقروا على خوض الدوري بنظامه الطبيعي ولعب 34 جولة، اللجنة الخماسية وافقت على ما طالبت به الأندية".

وتابع "لازم كل الأندية تبقى عارفة ان في ضغط كبير في الموسم الجاي الي هيبدأ يوم 11 ديسمبر، اتفقنا مع الأندية ان الدوري لن يتوقف في شهر يوليو اثناء مشاركة المنتخب الأولمبي في الاولمبياد، حتى لو هناك فريق انضم لاعبين منه للأولمبياد لن نؤجل أي مباراة".

وأضاف "الأندية تعلم ذلك جيدًا، لو فريق تم استدعاء لاعب صغير أو كبير منه للأولمبياد فلن نؤجل أي مباراة".

واستكمل مازن تصريحاته "بالنسبة لبطل دوري ابطال افريقيا، منعرفش من دلوقتي أهو مين الي هيكسب، بس الي هيكسب هيروح كأس عالم للأندية وهيبقى عنده سوبر افريقي وده معناه ان مباريات الدوري الخاصة به هتضغط عن المنافس بتاعه، محدش يجي يقول اشمعنى انا مزنوق والمنافس بيلعب مستريح عني، طبيعي ان الي بيكسب بطولات بيتضغط أكتر علشان بيلعب ماتشات أكتر في نفس الفترة الزمنية".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021