فرج عامر عن صورته مع الخطيب: لو الزمالك عنده مشكلة المفروض نقعد في صندوق منتحركش يعني؟



علق محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة على الانتقادات التي طالته بعد الصورة التي نشرها بصحبة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسن حمدي الرئيس الأسبق للقلعة الحمراء وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ولاقت الصورة التي جمعت الرباعي في رحلة صيد في مدينة الغردقة انتقادات كبيرة من جانب بعض جماهير الزمالك التي وصفت الامر بانه مؤامرة على ناديها.

وقال فرج في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج البريمو على شاشة تن "دي حاجة شخصية، اتفاجئت بحاجات غريبة ومضحكة، انتم عاوزين تحاسبوا الناس على تصرفات شخصية؟".

وأضاف "كنا نحتفل بالدكتور حسن حمدي مع اصدقاءه واصدقائي أمثال محمود الخطيب وحسن حمدي وجمال الجارحي وغيرهم، مجموعة من الأصدقاء بتقضي وقت ظريف خارج العمل ودايمًا بنتجمع باستمرار".

وتابع فرج "رايحين رحلة صيد زي ناس كتير بتطلع رحلات صيد، حاجة مالهاش علاقة بنادي الزمالك، هو مين يكره الزمالك أصلًا، انا اكتر واحد خدمت النادي ده ومنحته لعيبة مميزة أكتر من الأهلي مثل أبو جبل وطارق حامد".

واستكمل رئيس سموحة "هو لو الزمالك عنده مشكلة المفروض نقعد جوة صندوق منتحركش مثلا؟، التجمع كان بين مجموعة من الأصدقاء ووالله العظيم لم يشهد الحديث في حاجة تخص صفقات أو الكورة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا