موسيماني يستعيد ذكريات كتابة التاريخ أمام الزمالك



استعاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي ذكريات تتويجه الأول بلقب دوري أبطال إفريقيا، والذي كان رفقة فريقه السابق ماميلودي صن داونز على حساب الزمالك.

وجاءت استعادة تلك الذكريات من جانب المدرب موسيماني بمناسبة زيارته لملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية لأول مرة منذ مباراة التتويج باللقب الإفريقي قبل 4 أعوام.

وكان النادي الأهلي قد تغلب مساء اليوم السبت على أبو قير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر بهدفين لهدف، بالمباراة التي جرت على ملعب الجيش ببرج العرب.

ونشر موسيماني صورة تجمعه بجهازه المعاون المكون من كابيلو رانجواجا وكافين جونسون وموسي ماتلابا عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر خلال تواجدهم على أرضية ملعب برج العرب.

وعلّق المدرب الجنوب إفريقي على الصورة قائلًا :"23 أكتوبر 2016.. صنعنا التاريخ على هذا الملعب، ملعب برج العرب في الإسكندرية، لقد عدنا من جديد هذا المساء".

وأضاف بيتسو موسيماني القادم للأهلي في الشهر الماضي بتغريدته :"لقد كانت دائمًا مكانًا صعبًا بالنسبة لنا.. شكرًا لك أيها المدرب كافين على الاستماع لقصصنا".

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يشهد للمرة الأولى مباراة نهائية تجمع فريقين من نفس البلد.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020