لمزيد من الإجراءات الاحترازية.. معسكر مغلق للأهلي من الأحد وحتى نهائي إفريقيا



أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، موعد دخول الفريق الأول في معسكر مغلق استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والمُقرر إقامته ضد الزمالك الأسبوع المقبل.

وأوضح عبد الحفيظ أنه تقرر دخول الفريق معسكرًا مغلقًا ابتداء من بعد غدٍ الأحد، وذلك حتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن هذه الخطوة تأتي لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة يوم الجمعة القادم.

وأضاف مدير الكرة أن الفريق سيخوض مرانه بعد غدٍ الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبعدها يتوجه إلى معسكره المغلق بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لبدء تنفيذ البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الخاص بالمباراة النهائية.

يُذكر أن الأهلي كان قد أعلن أمس الخميس إصابة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق بفيروس كورونا، قبل أن يليه اليوم زميله صالح جمعة، والذي تأكد غيابه عن لقاء الغد أمام أبو قير للأسمدة في كأس مصر.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة الأولى التي تجمع فريقين من نفس البلد بنهائي تلك المسابقة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020