مرتضى منصور: فريق الكورة بيضيع.. اللاعيبة كلها عاوزه تمشي



طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك –المعزول بقرار من اللجنة الأولمبية- أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بسرعة التدخل من أجل الأبيض من موقفه الحالي.

وشدد منصور على أنه يتحدى أي شخص يقول أو يثبت ان نادي الزمالك لديه مخالفة واحدة، مشيرًا إلى أن المخالفات الموجودة بالنادي حاليا هي مخالفات ممدوح عباس ومجلسه.

وأضاف مرتضى في مؤتمر عقد مساء اليوم الخميس أنه ساهم بقوة فيما وصل إليه النادي حاليا، وما حققه الفريق الأول من بطولات وكذلك الإنشاءات الموجودة في كل مكان.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه لا يرغب في العمل في هذا الجو غير المناسب، ولو أن هناك مخالفات على النادي فعلى وزير الشباب والرياضة حل المجلس فوراً، موضحًا أنه من الصعب العمل في هذا المناخ.

وتابع :"نواجه (بلطجة) غير مسبوقة من اللجنة الأوليمبية، بإصدار قرارات دون سند قانوني، ودون احترام الجميعة العمومية لنادي الزمالك، ودون احترام قرارات المحكمة التي اقرت بصحة اللائحة، وأطالب أشرف صبحي بعدم الانتظار وضرورة إبطال أي قرار دون سند قانوني".

وأتم مرتضى منصور :"فريق الكورة بيضيع، اللاعيبة كلها عايزة تمشي، لأن اللي بيعمل البطولات استقرار، استقرار ايه وانت عازل رئيس النادي ؟ ده احنا عايشين في جهنم، وكل يوم لاعب يجي يقولي انا عاوز امشي".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020