البلايلي يناقض والده: رفضت عرض الأهلي لأني لا اريد ان العب في افريقيا الا للترجي



تحدث الجزائري يوسف البلايلي، لاعب نادي قطر القطري المنظم اليهم حديثاً عن أسباب عدم انتقاله للنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال البلايلي في تصريحات تليفزيونية لقناة "الكأس" القطرية:" تلقيت عرضًا كبيرًا من النادي الأهلي للانضمام لهم، لكنني رفضت.. لم أحبذ فكرة الانتقال للدوري المصري."

وأضاف:" أشكر إدارة النادي الأهلي وجمهوره على رغبتهم في ضمي، لكنني كنت قد صرحت مسبقًا بأنني لن ألعب لأي نادي في أفريقيا سوى للترجي التونسي."

وكان اسم الدولي الجزائري قد ارتبط بالانتقال للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعد فسخ تعاقده مع نادي أهلي جدة السعودي.

وانتهي طريق البلايلي بالانتقال لنادي قطر القطري بعقد يمتد لمدة موسمين بعدما انسحب النادي الأهلي من المفاوضات نظراً للمطاب المادية وبعض الامور التي رأي الأهلي انها لا تناسبه، حيث ان البلايلي انتقل لصفوف نادي أهلي جدة السعودي عام 2019، قادمًا من نادي الترجي الرياضي التونسي عقب ظهوره بشكل مميز في بطولة كأس الامم الأفريقية رفقة منتخب الجزائر الذي توج بالبطولة.

والغريب في تصريحات البلايلي انها تناقض ما اكد عليه والده حفيظ بلايلي في تصريحات عديدة للاعلام، إن هناك مفاوضات رسمية مع الأهلي المصري من أجل انتقال البالغ من العمر 28 عامًا إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولكن هناك الأمور المالية هي المأزق مشدداً علي رغبة اللاعب الكبيرة في تمثيل الفريق الأحمر في خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020