هل يواجه الأهلي ؟ ماليك إيفونا على أبواب الدوري التونسي



كشفت تقارير صحفية عن اقتراب ماليك إيفونا، لاعب الأهلي الأسبق من العودة للقارة الإفريقية عبر بوابة الدوري التونسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح موقع فوت 24 التونسي أن نادي الصفاقسي فتح باب المفاوضات مع المهاجم الجابوني ماليك ايفونا الذي أبدى موافقته الأولية على تقمص زي الفريق في انتظار حسم الملف في الفترة القريبة القادمة.

ومن جهته، قال عبد الرحمن إسماعيل، وكيل أعمال اللاعب في تصريح لموقع فوت 24 إن فريق عاصمة الجنوب (الصفاقسي) ليس النادي التونسي الوحيد المهتم باللاعب في انتظار ان يتخذ إيفونا قراره النهائي.

يُذكر أن الصفاقسي التونسي سيعود في الموسم المقبل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، بعد الاكتفاء في المواسم الماضية بالمشاركة في كأس الكونفدرالية، مما يضعه في مواجهة محتملة أمام الأهلي المشارك في البطولة ذاتها.

يُذكر أن ماليك إيفونا، لاعب ناسيونال البرتغالي حاليًا كان انضم للأهلي في يوليو 2015 قادمًا من الوداد المغربي، حيث خاض مع المارد الأحمر 31 مباراة أحرز فيهم 13 هدفًا وصنع 5 آخرين، وتُوج ببطولتي الدوري والسوبر المحلي (مرتين).

وغادر إيفونا البالغ من العمر 27 عامًا النادي الأهلي في يوليو 2016 منتقلًا إلى تيانجين تيدا الصيني في صفقة تُقدر قيمتها بأكثر من 7 مليون يورو، قبل أن يخوض عدة تجارب بعدها أبرزها في الدوري التركي والبرتغالي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر