الأهلي يستعيد «الثنائي المصاب».. ومحمد محمود يزور المران «لمهمة طبية»



متابعة محمد الدكر

استأنف لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي الحصص التدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة، وذلك بعد فترة الراحة التي امتدت لـ 24 ساعة.

ويستعد الأهلي لاستكمال مشواره في مسابقة كأس مصر بمواجهة أبو قير للأسمدة في دور ربع النهائي، فضلًا عن المباراة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعافي لطفي

وانتظم علي لطفي، حارس الفريق الأول في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم تحت قيادة البلجيكي ميشيل يانكون، وذلك بعد تعافيه من الإصابة الخفيفة التي اشتكى منها مؤخرًا.

وتعرض لطفي لكدمة بسيطة في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته في المران، وحصل على راحة من التدريبات يوم الثلاثاء الماضي، فيما انتظم اليوم في المران بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران.

تعافي سليمان

شارك وليد سليمان، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، وذلك بعدما غاب عن المران الأخير؛ بسبب شكواه من كدمة قوية في القدم.

وخضع وليد سليمان قبل انطلاق مران اليوم لفحص طبي تحت قيادة الطبيب خالد محمود، ليؤكد بعدها جاهزيته الطبية للمشاركة في التدريبات الجماعية.

تأهيل الشيخ

واصل أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق تدريباته التأهيلية على هامش المران الجماعي، حيث يؤدي الجناح الأيمن برنامجًا تأهيليًّا تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل، للتعافي من كدمة في القدم تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية.

زيارة محمد محمود

حرص محمد محمود، لاعب الفريق الأول على الحضور إلى مقر النادي بالجزيرة ومتابعة المران، الذي أقيم مساء اليوم الخميس، قبل أن يخضع لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود.

وحرص خالد محمو على الحديث مع لاعب خط الوسط، للاطمئنان على حالته ومتابعة مستجدات البرنامج العلاجي الذي يقوم بتنفيذه قبل بدء البرنامج التأهيلي.

وكان محمد محمود قد أجرى جراحة في غضروف الركبة ويخضع لبرنامج علاجي، بالتنسيق مع أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، الذي أجرى له الجراحة.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021