المثل الأعلى والمركز المفضل لبانون.. واللاعب يكشف أول أحلامه ويؤكد: اللعب مع الشناوي ووليد شرف



كشف المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي الجديد والمنتقل من صفوف نادي الرجاء المغربي عن أول أحلامه مع المارد الأحمر بعد الانضمام الرسمي للفريق.

وقال بانون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي " أجيد اللعب في العديد من المراكز، سواء في خط الدفاع أو الوسط، ولكن على المستوى الشخصي أعشق اللعب في مركزي مدافعًا صريحًا".

وأضاف " شرف كبير أيضًا الوجود مع لاعبي الأهلي الذين طالما حلمت باللعب معهم لتمثيل نادي القرن".

وتابع " بالطبع أعرف محمد الشناوي ووليد سليمان وشرف لي اللعب بجوارهم، جميع لاعبي الأهلي كبار وعلى قدر كبير من الخبرة والمهارة".

وعن مثله الأعلى كرويًّا، قال بانون إنه يعشق الثنائي المغربي عبد اللطيف جريندو مدافع الرجاء السابق ومهدي بن عطية، مؤكدًا أنه يعتبر الثنائي هو الأفضل له على الإطلاق.

وتحدث نجم الأهلي الجديد عن حياته الأسرية، مؤكدًا أنه متزوج ولديه طفل، ويقضي أغلب اوقات فراغه بعيدًا عن الكرة في المنزل مع أسرته، التي تسانده بقوة في مسيرته الكروية.

وأضاف بانون في تصريحاته "احلامك أول ما تدخل الأهلي هي إنك تفوز بالألقاب، هذا أمر ليس بالسهل، ولكن النادي الأهلي اعتاد على التتويج بالبطولات".

ووجه بدر بانون في النهاية رسالة إلى جماهير الأهلي قائلًا "أنتظر دعمكم وسأكون عند حسن ظنكم.. سأقاتل من أجل الأهلي.. أعدكم ببذل كل ما لديَّ من أجل تحقيق البطولات على كل المستويات".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر