ناصر ماهر يعلن عودته للأهلي رسميا



أكد ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عودته لصفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء فترة إعارته لسموحة التي استمرت لمدة موسم واحد.

وأوضح ناصر ماهر أن بعض مسئولي الأهلي تواصلوا معه ومع وكيله خلال الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أن بيتسو موسيماني، المدير الفني أبدى إعجابه بقدراته الفنية.

وقال ناصر خلال تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت تو :"اليوم كانت آخر مباراة لي مع سموحة، وسأعود للنادي الأهلي مُجددًا بشكل رسمي".

وأضاف صانع ألعاب الأهلي :"تواصل معي أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة تواصل مع وكيلي في الفترة الماضية بشأن ذلك الأمر".

وأكمل :"لدي طموح كبير في المشاركة مع المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو، والفترة المقبلة تحتاج لتركيز شديد للغاية، لأنني سألعب لأفضل فريق في إفريقيا، وهذا شرف عظيم لي، وسأبذل قصارى جهدي من أجل أن يستفيد الفريق من خدماتي".

وتابع ناصر ماهر تصريحاته قائلًا :"لا يوجد شيء في كرة القدم اسمه حجز مقعد أساسي في الفريق، ولكن مسئولي الأهلي أخبروني أن هناك تمسك بي، وأن المدرب معجب بقدراتي، وهذا له منظور جيد بالنسبة لي".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020