موسيماني: أتمنى أن نسلم الخطيب الهدية الكبرى.. وهذا موقفي من تأجيل نهائي دوري الأبطال



تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل نهائي دوري الأبطال من 6 نوفمبر إلى 27 من الشهر ذاته.

وأعرب موسيماني عن احترامه لقرارات الاتحاد الإفريقي، مُشيرًا إلى أن تلك التواريخ ستكون على جميع الفرق وليس الأهلي وحده، وأن المارد الأحمر سيكون أمامه تحديًا كبيرًا نظرًا لطول الفترة بين نصف النهائي والنهائي.

وقال موسيماني خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"نحترم التواريخ التي حددها الكاف، هذا سيكون على كل الفرق وليس الأهلي وحده".

وأضاف :"التحدي الكبير أمامنا أنه سيكون هناك فرق كبير في الفترة ما بين نصف النهائي والنهائي، وأتمنى أن نحافظ على لاعبينا في تلك الفترة من أجل تفادي الإصابات".

وأكمل المدرب الجنوب إفريقي قائلًا :"هناك لاعبين سينتظمون في معسكر المنتخب الوطني وغيره من منتخبات، وأتمنى ألا يعودوا مصابين، لأننا نعاني من كثرة الإصابات في الوقت الحالي، ولا نحتاج لأي إصابة جديدة".

وعن غياب الجماهير في ليلة التتويج بالدوري العام، قال موسيماني :"شيء محزن عدم وجود الجماهير، فبدون الجماهير لا توجد كرة قدم، وكنت أتمنى أن أتواجد اليوم بينهم، ستكون تجربة ثرية بالنسبة لي".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :"أنا سعيد لأن اللاعبين ظهروا بمستوى جيد ويستحقون اللقب، وأتمنى أن نهدي الخطيب هدية كبيرة تكون هي اللقب الإفريقي".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا