أحمد فتحي يودع الأهلي



ودع أحمد فتحي، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي، القلعة الحمراء بعدما خاض مباراته الأخيرة مع المارد الأحمر والتي كانت أمام طلائع الجيش، في ختام مباريات الدوري العام.

وكان أحمد فتحي لم يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي الأهلي لتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، ليعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري، قبل أن يتم الإعلان عن انضمامه لبيراميدز في الموسم المقبل.

وقام بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي باستبدال أحمد فتحي في الدقيقة الأخيرة من عمر مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، من أجل توجيه التحية له على مشواره الطويل مع القلعة الحمراء.

وتلقى أحمد فتحي التصفيق والتحية من كل من في الملعب، وكان في مقدمتهم الجنوب إفريقي موسيماني وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قبل أن يتوجه فيما بعد ذلك الظهير الأيمن للأهلي إلى كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري.

يُذكر أن أحمد فتحي كان قد انضم للأهلي في سبتمبر من عام 2007 قادمًا من شيفيلد يونايتد الإنجليزي، حيث خاض مع 350 مباراة بجميع المسابقات المختلفة أحرز فيهم 24 هدفًا وصنع 63 آخرين.

وتُوج أحمد فتحي مع النادي الأهلي بلقب الدوري العام 10 مرات، بجانب لقب في كأس مصر، و3 ألقاب في كأس السوبر المحلي، و3 بطولات دوري أبطال إفريقيا، ولقبين في كأس السوبر الإفريقي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا