مشادة بين كهربا ومحمد فضل



نشبت مشادة بين محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي ومحمد فضل، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال مراسم تتويج المارد الأحمر بلقب درع الدوري.

وعقب نهاية مباراة الأهلي وطلائع الجيش في ختام منافسات الدوري العام، توجه محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء رفقة محمد فضل، نائب رئيس اتحاد الكرة، ومؤمن زكريا، لاعب الفريق الذي سيقود مراسم تسليم البطولة.

وتوجه محمود كهربا إلى الثلاثي خلال توجههم إلى منصة التتويج، حيث تبادل التحية مع محمود الخطيب، ومن ثم مؤمن زكريا وزوجته، قبل أن يصطحبهم إلى المنصة.

وخلال توجه الرباعي إلى منصة التتويج التقطت عدسات الكاميرات الناقلة للمباراة حدوث اشتباك بين كهربا ومحمد فضل، سرعان ما تسارع ووصل إلى حد الشد والجذب بالإيدي.

وتدخل بعض المحيطين بالثنائي من أجل تهدئة الأجواء، وهو ما حدث، حيث التزم الجميع حين قيام مؤمن زكريا بتسليم درع الدوري والتقاط الصور التذكارية مع اللقب.

وعقب انتهاء مراسم التتويج، قام محمود الخطيب باصطحاب محمد فضل إلى خارج أرضية الملعب، فيما استمر البقية للاحتفال باللقب رقم 42 للنادي الأهلي والخامس على التوالي.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الأهلي وي السلام في ختام منافسات الدوري العام.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا