كهربا يسجل الهدف الثالث للأهلي بصناعة فخري أمام الطلائع.. ويهديه لمؤمن زكريا



تمكن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الثالث للمارد الأحمر في شباك طلائع الجيش، بالمباراة الجارية بين الفريقين ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على طلائع الجيش مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة الـ 45 لتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت الدقيقة 35 تشكيل النادي الأهلي هجمة منظمة بعد متابعة لركلة ركنية، حيث وصلت الكرة إلى محمد فخري الذي تبادلها مع وليد سليمان أمام منطقة الجزاء.

واستلم فخري الكرة من سليمان وهيأها أمامه قبل أن يمررها بذكاء إلى محمود كهربا الخالي من الرقابة ليسددها في الشباك بإتقان معلنًا عن الهدف الثالث، قبل أن تدعم تقنية الفيديو صحة الهدف بإثبات صحة تمركز محمود عبد المنعم.

وتوجه محمود كهربا إلى أسفل المقصورة الرئيسية من أجل توجيه التحية للحاضر في المدرجات مؤمن زكريا، زميله في الفريق، قبل أن يخلع قميصه ليظهر أسفله قميص آخر يحمل صورة الأخير.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حسم تتويجه بلقب الدوري العام هذا الموسم للمرة الخامسة على التوالي، والـ 42 في التاريخ، حيث من المنتظر أن يتم إقامة احتفالية عقب لقاء الليلة من أجل تسليمه درع المسابقة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا