الحكام والـ VAR يتغاضون عن طرد ثنائي طلائع الجيش أمام الأهلي



تغاضى الطاقم التحكيمي المُكلف بإدارة مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش عن طرد ثنائي الأخير، خلال المباراة الجارية بين الفريقين ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على طلائع الجيش مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة الـ 35 لتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وشهدت الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول تدخل قوي من عمرو جمال، مهاجم طلائع الجيش على علي لطفي، حارس مرمى النادي الأهلي بعدم سيطرة الأخير عليها.

وفي الدقيقة 27 قام محمد ناصف، الظهير الأيسر لطلائع الجيش بتدخل قوي ومتعمد على قدم عربي بدر، لاعب الأهلي، في منتصف الملعب، حيث قام بضربة بالقدم بكل قوة في خلف ساقه.

ولم يتدخل حكم المباراة أمين عُمر أو طاقم حكم الفيديو المساعد لإيقاف عنف لاعبي طلائع الجيش، حيث اكتفى الأول بإشهار البطاقة الصفراء في وجه محمد ناصف فقط.

وكان من المفترض أن يستدعي حكم الفيديو المساعد حكم الساحة من أجل مراجعة قراره وإشهار البطاقة الحمراء، وفقًا لقواعد الـ VARالمنصوص عليها في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حسم تتويجه بلقب الدوري العام هذا الموسم للمرة الخامسة على التوالي، والـ 42 في التاريخ، حيث من المنتظر أن يتم إقامة احتفالية عقب لقاء الليلة من أجل تسليمه درع المسابقة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا