عبد الحفيظ: السولية وحمدي فتحي يغيبان عن الأهلي أمام طلائع الجيش



أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي غياب ثنائي خط وسط الفريق الأول بالمارد الأحمر عمرو السولية وحمدي فتحي عن لقاء طلائع الجيش المقبل.

ويلتقي الأهلي في الثامنة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام فريق طلائع الجيش بالجولة الأخيرة من منافسات الدوري العام.

وأوضح سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن خط وسط الأهلي سيفتقد عمرو السولية لحصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في لقاء بيراميدز الماضي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن حمدي فتحي سيغيب عن الأهلي أيضًا عن اللقاء لتراكم البطاقات، موضحًا أن الأخير حصل على 3 بطاقات صفراء بالمنافسات المحلية خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة ستشهد إقامة مراسم تتويج المارد الأحمر بدرع الدوري العام للمرة الخامسة على التوالي والـ 42 في التاريخ.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 86 نقطة بفارق 15 نقطة عن الزمالك صاحب الوصافة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

ويستعد الأهلي في الوقت نفسه لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا المُقرر له 6 نوفمبر المقبل، حيث سيلتقي بالفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الزمالك والرجاء المغربي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا