وكيله: تشاتشيتش مستمر في تدريب بيراميدز.. قام بأشياء رائعة معهم



نفى دانكو ديكيتش، وكيل أعمال أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لبيراميدز رحيله عن قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أوضحت على مدار الأيام الماضية أن إدارة بيراميدز تجهز الإعلان الرسمي عن إقالة المدرب الكرواتي أنتي تشاتيتش بعد خسارة لقبي كأس مصر والكونفدرالية والحصول على المركز الثالث في الدوري.

وقال ديكيتش في تصريحات دايركت نو الكرواتية :"لا أعرف من الذي أطلق أنباء رحيله، أنتي لا يزال هو مدرب بيراميدز. وهذا أمر منطقي، لأنه قام بأشياء رائعة هناك".

وأضاف :"لأول مرة في تاريخ النادي، تمكن بيراميدز من الوصول لنهائي ثاني أكبر كأس في إفريقيا. كما أن أنتي حارب على المركز الثاني حتى الجولة الأخيرة، وأمامه الأهلي والزمالك، وهما أكبر وأقوى ناديين في مصر".

وأتم دانكو ديكيتش تصريحاته قائلًا :"نعلم أن إدارات الأندية العربية يسارعون باتخاذ قرارات بتغيير الأجهزة الفنية، فمن يدري ما سيحدث غدًا، ولكن أنتي مازال على مقاعد البدلاء التي يجلس عليها منذ عشرة أشهر".

يُذكر أن فريق بيراميدز ودّع كأس مصر من الدور ربع النهائي على يد طلائع الجيش، قبل أن يخسر لقب الكونفدرالية لصالح نهضة بركان المغربي، فيما حسم الزمالك المركز الثاني في جدول الدوري لصالحه.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا