شريف إكرامي عن انتقال رمضان صبحي لبيراميدز: مقولتش اني مكنتش أعرف



نفى شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز أن يكون قد أدلى في وقتٍ سابق بأنه لا يعلم بمفاوضات ناديه مع رمضان صبحي، مُشيرًا إلى أن الأخير قام باستشارته في الصفقة.

وقال إكرامي خلال تصريحاته لبرنامج أوضة اللبس على شاشة قناة النهار :"كنت قد قررت عدم التحدث في هذا الملف مُجددًا، وكنت أغلقته تمامًا، ولكنني فوجئت بزج اسمي مُجددًا لأسباب أنا مندهش لها".

وأضاف :"شعرت أن بعض الناس تتعمد أن يكون لديها فقدان ذاكرة، فلا هناك جديد قد ورد في ذلك الملف، وكل ما قاله رمضان صبحي في الأيام الماضية سبق لي وأن قلته".

وتابع :"لم يسبق لي وأن قلت أنني تفاجئت بانتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز (أو إني مكنتش أعرف)، ومن الواضح أن هناك من يتعمد أن يسد آذانه ويغمض عينه عن الحقيقة".

وأكمل :"رمضان صبحي عقد جلسة مع العائلة من أجل استشارتنا في انتقاله إلى بيراميدز، وتلك الجلسة كانت بعدما أبدى مسئولي النادي في ضمه، وكل ما قلته أنا مسبقًا عن ذلك الأمر أن مسئولي بيراميدز لم يتحدثوا معي من أجل تسهيل المفاوضات مع اللاعب".

وأتم شريف إكرامي تصريحاته قائلًا :"كنت لا أريد أن يكون هناك حالة من الجدل في الوقت الراهن في ظل انشغال الأندية المصرية بهذه الفترة الحرجة، ولكن عمومًا الأندية الكبيرة دائمًا كل أوقاتها حرجة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا