إصابة جديدة لمحمد صلاح



غادر محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري الأول ونادي ليفربول الإنجليزي أرضية ملعب أنفيلد عقب نهاية مباراة فريقه أمام مييتلاند الدنماركي بدوري الأبطال مُصابًا.

ونقلت شبكة بي تي سبورت البريطانية لقطات للحظات دخول لاعبي ليفربول إلى غرفة خلع الملابس عقب نهاية اللقاء، حيث ظهر صلاح فيها عارجًا بسبب آلام في ساقه اليمنى.

وبدت على ملامح محمد صلاح خلال خطواته إلى غرفة خلع الملابس الضجر والضيق بسبب الإصابة التي تأتي في وقت يعاني فيه فريقه من إصابات عدة أبرزها غياب فيرجل فان دايك وأوكسليد تشامبيرلين.

 وكان صلاح قد نجح في تسجيل الهدف الثاني لليفربول في شباك مييتلاند بالمباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب مجموعته بدوري الأبطال برصيد 6 نقاط من فوزه في أول جولتين على أياكس الهولندي ومييتلاند، قبل أن يواجه أتالانتا الإيطالي في الجولتين الثالثة والرابعة.

يُذكر ان حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري كان قد قرر استدعاء محمد صلاح لخوض معسكر الفراعنة المقبل المُقرر له شهر نوفمبر القادم استعدادًا لمباراتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا