المجموعة الثانية: كاسيميرو يمنع سقوط مروع للملكي امام جلادباخ وشاختار يقتنص نقطة من الانتر



لم تتوقف الاثارة في المجموعة الثانية بعد الجولة الاولي التي زفت مفاجأة مدوية بعد فوز شاختار على الريال في ملعبه.

وبمعنويات مرتفعة دخل شاختار بقوة في مواجهة فريق نادي انترميلان الإيطالي الذي سيطر على مجريات المباراة التي احتضنها ملعب دونياس ارينا معقل العملاق الاوكراني الذي استبسل على نقطة التعادل امام لوكاكو ورفاقه.

وحاول الانتر الوصول لمرمي أصحاب الأرض ووقف سوء التوفيق امام كتيبة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي ليهدروا كل الفرص الممكنة من اجل الوصول لشباك شاختار ويكتفي الفريق الإيطالي بنقطة وحيدة.

وعلى ملعب بروسيا بارك سقط الريال بشكل مروع امام أصحاب الأرض فريق بروسيا مونشنجلادباخ ليتأخر في النتيجة بهدفين نظيفين عن طريق اللاعب ماركوس تورام المهاجم الفرنسي صاحب الـ 23 عاماً الذي تألق بشكل لافت للنظر.

وأفتتح أصحاب الملعب النتيجة في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول عن طريق تورام ليعود المهاجم الفرنسي ويسجل مرة اخري بعد متابعة تصويبه عائد من كورتوا ليضعها في المرمي ليتقدم جلادباخ بالهدف الثاني في الدقيقة 58.

حاول الريال العودة في النتيجة وهو ما ظهر شيء بعيد المنال وخصوصاً بسبب الهجمات المستمرة من جلادباخ والازعاج الكبير لخط دفاع الملكي ولكن في الدقيقة 87 أعاد كاسميرو الريال بعدما استبسل في كرة ليعيدها برأسة ليصنع لنزيما الهدف الأول.

وفي الدقيقة 90 جاء دور كاسيميرو بنفسه ليسجل بنفس الطريقة بعد عرضية على القائم البعيد اعادها راموس ليضعها لاعب الوسط البرازيلي في مرمي جلادباخ لينقذ الريال من سقوط مروع امام بروسيا مونشنجلادباخ.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا